أوّل ندوينة على موقع الحل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركته , أهلا بيكم على موقع الحل و أولّ تدوينة على الموقع , في هذه التدوينة أعرّفكم على موقعي و ماهيّ الغاية التي أسعى أليها شخصيّا , أولا نسيت ان أعرّفكم بنفسي , أنا محمّد أشرف عبد الباري مدوّن تونسي مهتمّ بمجال التكنلوجيا و الحواسيب , كذالك فأنا مختصّ في حل أغلب مشاكل الحاسوب , قمت بأنشاء مدوّنة الحل لأشارككم فيها خبرتي في هذا المجال , أن شاء الله سأقوم بعمل تدوينات يوميّة تهتمّ بحل مشاكلكم و تسهيل استعمالك للحاسوب و أثراء المحتوى العربي و الثقافة العربيّة في هذا المجال.



أسست هذه المدوّنة يوم 19/03/2014 وهي مدوّنة خاصة بحل جميع أنواع المشاكل الخاصة بالحاسوب مهما كانت المشكلة و صعوبتها , أشارككم يوميّا شرح لحل مشكلة من مشاكل الحاسوب المحمول أو المنزلي. سأحاول من خلال هذه المجموعة من المواضيع أن أسهّل عليك و أوفّر عليك المال و الجهد المبذول في أصلاح الحاسوب من خلال دروس بالفيديو و الصور لأي مشكلة قد تواجهك في حياتك اليوميّة عند أستعمالك للحاسوب.

أيضا تجدون على موقع الحل أحدث برامج مجانية للحاسوب , كبرامج صيانة و حماية و ملتميديا و غيرها من البرامج و ذالك لتوفير مجهود البحث عليكم و أمدادكم بكلّ جديد و حصري كامل الأسبوع.

أخيرا لم يبقى لي إلى أن أشكركم على زيارتكم لموقعي المتواضع أتمنّى أن أكون شخصا لطيفا خفيف الضّل عليكم جميع أفيدكم و تفيدونني لم يبقى لي ألى أودّعكم و نلتقي في دروس و شروحات مقبلة أن شاء الله.

تحيّات فريق العمل... 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
2
Unknown
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

2 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المدونه على الفيس بوك